أخبار الرياضة

محمود طاهر: المجلس الحالي للنادي الأهلي سيعمل حتى موعد الإنتخابات القادمة

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الوقت الحالي والمرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الإنتخابات المقبلة أن مجلس الإدارة الحالي للنادي الأهلي سيواصل عمله بكل جد وتفاني حتى موعد الإنتخابات المقبلة في نهاية شهر نوفمبر الحالي، وذلك لآن مجلس الإدارة الحالي ملتزم أمام أعضاء النادي الأهلي وجماهيره حتى أخر في هذه الدورة على الأقل.

وقد جائت هذه التصريحات الصحفية من المهندس محمود طاهر اليوم السبت الموافق لليوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي، وذلك في إطار الحفل الذي أقامه مجلس إدارة النادي الأهلي في التجمع الخامس وذلك بمناسبة وضع حجر الأساس للفرع الرابع والجديد للنادي الأهلي في التجمع الخامس وتحديداً في الأرض التي تسلمها النادي الأهلي في الأسبوع الماضي والتي تصل مساحتها إلي 50 فدان.

ويُعتبر مشروع الفرع الرابع للنادي الأهلي إضافة إلي مشروع ستاد الأهلي الجديد من أهم وأبرز الأسلحة الرئيسية التي يعتمد عليها المهندس محمود طاهر وقائمته من أجل الفوز بإنتخابات النادي الأهلي القادمة والتي سيتم إقامتها في نهاية الشهر الحالي وتحديداً في اليوم الثلاثين من عمر الشهر.

وعلى صعيد أخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليومية منذ صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة غريمه فريق الإسماعيلي في مباراة القمة المنتظرة والمؤجلة عن الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري، مع العلم بأن المباراة سوف تُقام في مساء يوم الأثنين المقبل الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق الإنتصار في يوم الخميس الماضي على حساب مُضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018 م.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في مطلع شهر نوفمبر الحالي، حيث سيبحث المارد الأحمر عن لقبه ال 40 في الدوري المصري الممتاز والثالث له على التوالي وعن لقبه ال 37 في كأس مصر والثاني له على التوالي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى