المارد الأحمر يختتم تحضيراته اليوم إستعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد الموافق لليوم التاسع عشر من شهر نوفمبر الحالي تحضيراته، وذلك إستعداداً منه للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه في مساء يوم غداً الأثنين الموافق لليوم العشرين من الشهر ذاته بمُضيفه فريق الإسماعيلي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية.

وكان الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي قد أعلن في صباح اليوم الأحد عن قائمة الفريق التي ستخوض المواجهة، علماً بأن هذه القائمة قد شهدت غياب كلاً من حارس المرمى الأساسي للفريق شريف إكرامي إضافة إلي النجم الواعد صالح جمعة وذلك لأسباب فنية، كما شهدت القائمة أيضاً غياب كلاً من علي معلول ورامي ربيعة ومحمد نجيب بداعي الإصابة.

وقد تكونت قائمة فريق الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي / أحمد عادل عبد المنعم / محمد طارق / أحمد فتحي / محمد هاني / أيمن أشرف / سعد الدين سمير / حسين السيد / صبري رحيل / حسام عاشور / عمرو السولية / هشام محمد / عبد الله السعيد / وليد سليمان / مؤمن زكريا / أحمد الشيخ / جونيور أجايي / باكاماني ماهلامبي / عماد متعب / وليد أزارو / أحمد ياسر ريان.

ومن المقرر أن تُقام المواجهة المرتقبة بين فريق الأهلي ومُضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم غداً الأثنين الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة عن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الصمري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018 م، علماً بأن المباراة سوف تُقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق الإنتصار في يوم الخميس الماضي على حساب مُضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في مطلع شهر نوفمبر الحالي، حيث سيبحث المارد الأحمر عن لقبه ال 40 في الدوري المصري الممتاز والثالث له على التوالي وعن لقبه ال 37 في كأس مصر والثاني له على التوالي.