تعرف على التشكيلة المتوقعة للأهلي في مواجهة الإسماعيلي
فريق الأهلي

إختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري اليوم الأحد الموافق لليوم التاسع عشر من شهر نوفمبر الحالي تحضيراته، وذلك إستعداداً منه للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بمُضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم غداً الأثنين الموافق لليوم العشرين من الشهر ذاته.

وكان فريق الأهلي قد بدأ تحضيراته لهذه المباراة منذ صباح يوم الجمعة الماضي على ملعب التتش بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، ومن ثم إتجه في صباح اليوم الأحد إلي مدينة الأسكندرية مع العلم بأن المران الآخير له قد أجراه في تمام الساعة الخامسة مساءً اليوم على الملعب الفرعي لملعب برج العرب.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بإختيار التشكيلة الأتية من أجل خوض هذه المباراة:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتحي / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / حسين السيد
  • خط الوسط: حسام عاشور / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي
  • خط الهجوم: وليد أزارو

أما الأوراق البديلة لفريق الأهلي في هذه المباراة فسوف يكون أبرزها كلاً من وليد سليمان وعماد متعب وهشام محمد ومحمد هاني، فيما سيغيب عن صفوف المارد الأحمر كلاً من رامي ربيعة ومحمد نجيب وعلي معلول بداعي الإصابة، كما سيغيب أيضاً كلاً من الثنائي شريف إكرامي وصالح جمعة لأسباب فنية تعود للكابتن حسام البدري.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومُضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم غداً الأثنين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن المباراة تأتي في إطار مباراة مؤجلة عن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يتواجد فريق الأهلي في الوقت الحالي في المركز الحادي عشر ويمتلك في رصيده 10 نقاط ولكن مع إمتلاكه أيضاً ل 3 مباريات أخرى مؤجلة، فيما يتواجد فريق الإسماعيلي على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري ويمتلك في رصيده 20 نقطة.