أخبار الرياضة

كامل زاهر: ليس لدينا أي وعود لأعضاء الجمعية العمومية وهدفنا إستكمال الإنجازات

تحدث كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه ضمن قائمة المهندس محمود طاهر عن إنتخابات النادي الأهلي القادمة، وذلك من خلال تصريحات إذاعية اليوم الأثنين الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي، علماً بأن إنتخابات النادي الأهلي سوف تُقام في نهاية الشهر الحالي وتحديداً في اليوم الثلاثين من عمر الشهر.

وفي إطار تصريحاته الإذاعية أكد كامل زاهر أن المجلس الحالي للنادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر ليس لديه أي وعود يُقدمها إلي أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن الهدف الرئيسي لقائمة المهندس محمود طاهر في حالة النجاح في الفوز بالإنتخابات المقبلة هو إستكمال الإنجازات التي حققها ذلك المجلس في دورته الماضية والتي تنتهي مع نهاية الشهر الحالي.

أما عن مشاريع النادي الأهلي القادمة فقد شدد كامل زاهر من خلال تصريحاته على أن المجلس الحالي للنادي الأهلي هو من بدأ في إجراءات الحصول على أرض التجمع الخامس منذ عام تقريباً من أجل إنشاء الفرع الرابع للنادي الأهلي، وهو الحال ذاته بالنسبة لستاد الأهلي الجديد في مدينة السادس من أكتوبر والذي بدأ المجلس في العمل منذ عامين ونصف.

هذا وتشهد إنتخابات النادي الأهلي المقبلة صراعاً في غاية الشراسة بين المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي حالياً وأسطورة النادي الأهلي سابقاً محمود الخطيب، على أن يتم حسم الأمور بينهما في نهاية الشهر الحالي ومن ثم يظفر الفائز بمقعد الرئاسة لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مُضيفه فريق الإسماعيلي في مباراة مرتقبة في مساء اليوم الأثنين الموافق لليوم العشرين من الشهر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة والمنتظرة بين فريق الأهلي ومتصدر ترتيب الدوري حالياً فريق الإسماعيلي في مساء اليوم الأثنين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى