أخبار الرياضة

تعرف على رسالة شريف إكرامي إلي جماهير الأهلي بعد صورة الحذاء

قام حارس المرمى الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شريف إكرامي بالرد بشكل سريع للغاية على جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من قيامه بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، والتي ظهر فيها رافعاً حذاءه في وجه العديد من الإنتقادات التي تم توجيهها له.

حيث قام الحارس شريف إكرامي بنشر رسالة إلي جماهير النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها: “هناك من يريد هز الإستقرار والنيل من الفريق أو اللاعبين وإستغلال أنصاف الفرص، فرجاء من كل أهلاوي عدم الإلتفات أو التأثر حرصاً على الفريق وعلى لاعبين شهد الجميع بإلتزامهم قبل إجادتهم”.

كما أضاف أيضاً في رسالته: “لم أسئ أو أقلل من إحترام جماهير المنافسين أو الكارهين للأهلي أو لي يوماً ما حتى أقوم بفعل هذا مع جمهور الأهلي العظيم دائم الدعم لفريقه ولشخصي، لم أكن أنوي الرد على مثل هذه الأمور ولكن عندما يصل الأمر لإستخدام الصور وتفسيرها لإحداث وقيعة بيني وبين جمهور النادي الأهلي أو أي شخص ينتمي إليه فهذا أمر جنوني وغير مقبول”.

ويعيش الحارس شريف إكرامي في الأونة الآخيرة أجوائاً عصيبة للغاية، وذلك بسبب الإنتقادات اللاذعة التي تعرض لها بسبب تراجع وإنخفاض مستواه كثيراً مع العلم بأن ذلك كان أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلي خسارة فريق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي.

ومنذ تلك الهزيمة قام الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإستبعاد الحارس الأساسي للفريق شريف إكرامي من قائمة الفريق، وذلك من المواجهة الماضية أمام فريق الإنتاج الحربي والمواجهة المقبلة أمام فريق الإسماعيلي والتي ستُقام بعد أقل من ساعة تقريباً.

وفي ظل هذه الإنتقادات الكبيرة التي يتعرض لها الحارس شريف إكرامي من جماهير النادي الأهلي، سيجد الحارس نفسه في وضعية صعبة للغاية وخاصة وأنه سيرغب في الصراع من أجل العودة من جديد إلي التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر والتي ستجعله بالتالي يضمن مكانه في قائمة المنتخب المصري في مونديال روسيا المقبل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى