أخبار الرياضة

ديسابر: الأهلي سرق المباراة وأداء الإسماعيلي كان جيداً

قام الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بالتعليق على خسارة فريقه مباراة القمة التي جمعته بضيفه فريق الأهلي بهدفين مقابل لا شئ على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك من خلال مقابلة عقب نهاية المباراة مباشرة عبر شاشة قناة أون سبورت.

حيث أكد الفرنسي سباستيان ديسابر من خلال تصريحاته أن فريق الأهلي نجح في سرقة المباراة في الشوط الثاني، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن أداء فريقه كان جيداً للغاية ولكن إهدار الفرص الخطيرة كان السبب الرئيسي وراء هذه الخسارة.

كما أضاف أيضاً في تصريحاته أنه سيعمل بجهد كبير خلال الفترة المقبلة رفقة جهازه الفني وذلك من أجل إصلاح أخطاء الفريق الدفاعية والتي ظهرت بشكل واضح في المباراة أمام فريق الأهلي، أما عن الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز فقد شدد الفرنسي سباستيان ديسابر أن المشوار لا يزال طويلاً للغاية حتى يأتي موعد نهاية الموسم.

وكان فريق الأهلي قد نجح في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة غير هذه المباراة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى