العامري فاروق: محمود الخطيب يستحق أن يكون رئيساً للنادي الأهلي
العامري فاروق

أكد العامري فاروق وزير الشباب والرياضة سابقاً والمرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب حالياً أن أسطورة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب يستحق أن يكون رئيساً للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك من خلال تصريحاته اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الحالي عبر إذاعة الشباب والرياضة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أكد العامروي فاروق أن العديد من أصدقائه طلبوا منه أن يترشح هو نفسه على مقعد رئاسة النادي الأهلي، ولكنه رفض هذه الفكرة تماماً وشدد على أن النادي الأهلي والأسطورة محمود الخطيب يستحقون هذه التضحية، كما أشار أيضاً في الوقت ذاته إلي أن فوز الأسطورة محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي في الإنتخابات المقبلة يُعتبر أفضل للمصلحة العامة للنادي الأهلي.

هذا وتشهد إنتخابات النادي الأهلي المقبلة صراعاً في غاية الشراسة بين الثنائي المرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي، وهما المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الوقت الحالي والأسطورة محمود الخطيب نجم النادي الأهلي سابقاً وأيضاً عضو مجلس إدارته في عهد الرئيس السابق للنادي الأهلي حسن حمدي.

ومن المقرر أن يتم حسم الأمور في النادي الأهلي ومعرفة مجلس الإدارة الجديد للنادي في نهاية شهر نوفمبر الحالي وتحديداً في اليوم الثلاثين من عمر الشهر، على أن يظفر مجلس الإدارة الفائز برئاسة النادي لمدة 4 سنوات قادمة، ولا شك أن الفائز الأكبر من إنتخابات النادي الأهلي المقبلة ستكون هي جماهير النادي الأهلي.

ويأتي ذلك خاصة في ظل المشاريع الضخمة التي سيتم إنشاؤها في السنوات القليلة القادمة، حيث سيكون أول المشاريع هو الإنتهاء من الفرع الرابع والجديد للنادي الأهلي في التجمع الخامس، لينضم بذلك إلي الفروع ال 3 الماضية وهي الفرع الرئيسي بالجزيرة وفرع مدينة نصر وفرع الشيخ زايد.

أما المشروع الثاني والذي يُعتبر في غاية الأهمية فهو مشروع ستاد النادي الأهلي الجديد والذي سيتم إقامته في مدينة السادس من أكتوبر، وعلى الرغم من أن السعة الرسمية للملعب لم يتم تحديدها بعد حتى هذه اللحظة إلا أن مجلس الإدارة الحالي للنادي الأهلي قد أكد أن سعة الملعب سوف تصل إلي 55 ألف متفرج.