حسام البدري يُشيد بنجم الأهلي كثيراً بعد الفوز على الإسماعيلي
حسام البدري

أشاد الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنجم الفريق كثيراً، وذلك عقب تألقه في مساء يوم أمس الأثنين الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي ومساهمته بشكل كبير للغاية في فوز فريقه بمباراة القمة التي جمعته بمضيفه فريق الإسماعيلي في مدينة الأسكندرية.

حيث نال نجم خط وسط الميدان عمرو السولية إشادة كبيرة للغاية من مدربه الكابتن حسام البدري، ويأتي ذلك بسبب التألق اللافت والمستوى الأكثر الذي ظهر به اللاعب في المباراة منذ بدايتها وحتى اللحظات الآخيرة، ولعل ما جعل النجم عمرو السولية يظهر بشكل أكبر في المباراة هو تمكنه من تسجيل الهدف الأول لفريقه.

وبكل تأكيد لا تُعتبر هذه هي المباراة الأولى التي يتألق فيها النجم عمرو السولية رفقة فريقه الأهلي سواء في الموسم الحالي أو في الموسم الماضي، ويبقى الهدف الرئيسي للنجم عمرو السولية هو أن يجد مكاناً له في نهاية المطاف في قائمة المنتخب الوطني المصري في مونديال روسيا المقبل.

وكان فريق الأهلي قد نجح في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.