كامل زاهر: إنجازات مجلس محمود طاهر واضحة للجميع إلا للمغرضين
كامل زاهر

أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي في الوقت الحالي والمرشح على المنصب ذاته في إنتخابات النادي الأهلي المقبلة ضمن قائمة المهندس محمود طاهر من خلال تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الحالي أن إنجازات المجلس الحالي لإدارة النادي الأهلي واضحة للجميع إلا للمغرضين.

وفي إطار تصريحاته أشار أيضاً إلي أن إنجازات المجلس الحالي للنادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر قد بدأت منذ 3 سنوات ونصف وليس اليوم، مشدداً في الوقت ذاته على أن الحديث عن إنجازات المجلس الحالي للنادي الأهلي أمر طبيعي تماماً وذلك لآنه من حق المجلس الحالي أن يفتخر بإنجازاته أمام جميع جماهير النادي ووسائل الإعلام.

هذا وتشهد إنتخابات النادي الأهلي القادمة صراعاً في غاية الشراسة بين الثنائي المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الوقت الحالي وأسطورة النادي الأهلي سابقاً الكابتن محمود الخطيب، علماً بأن موعد الإنتخابات سوف يكون في نهاية شهر نوفمبر الحالي وتحديداً في اليوم الثلاثين من عمر الشهر، على أن يظفر المجلس الفائز بإدارة النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلى صعيد أخر كان فريق الأهلي قد نجح يوم أمس الأثنين في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.