عماد متعب يؤكد على أهمية الفوز الذي حققه الأهلي على الإسماعيلي
عماد متعب

قام المهاجم الدولي المصري المخضرم عماد متعب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتعليق على الإنتصار الذي حققه فريقه في مساء يوم أمس الأثنين الموافق لليوم العشرين من شهر نوفمبر الحالي على حساب مضيفه فريق الإسماعيلي في مباراة القمة التي جمعت بينهما في مدينة الأسكندرية.

حيث قام النجم عماد متعب بنشر تغريدة عقب نهاية المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها: “ثلاث نقاط مهمة في طريق البطولة… مبروك لجماهير النادي الأهلي”، علماً بأن النجم عماد متعب لم يُشارك رفقة فريقه في هذه المباراة ولكنه كان متواجداً ضمن قائمة الفريق على مقاعد البدلاء تحديداً.

وكان فريق الأهلي قد نجح في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق الداخلية في مساء يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر من مسابقى الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، علماً بأن المباراة سوف تنطلق تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.