أخبار الرياضة

محمود طاهر: استاد الأهلي سيتحول من حلم إلى حقيقة

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الوقت الحالي والمرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الإنتخابات المقبلة أن مشروع إنشاء ستاد الأهلي الجديد سوف يتحول قريباً من مجرد حلم إلي حقيقة وأمر واقع، وذلك في إطار المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الحالي من أجل الإعلان عن ستاد الأهلي الجديد.

كما أضاف المهندس محمود طاهر أيضاً في تصريحاته أن النادي الأهلي مؤسسة عظيمة وكبيرة ولذلك سيكون تصميم ستاد الأهلي الجديد في أفضل صورة ممكنة، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن مجلس الإدارة الحالي للنادي الأهلي سوف يحترم إختيارات أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي في نهاية المطاف، وذلك في الإنتخابات التي ستُقام في نهاية شهر نوفمبر الحالي وتحديداً في اليوم الثلاثين من عمر الشهر.

هذا وتشهد إنتخابات النادي الأهلي المقبلة صراعاً في غاية الشراسة بين كلاً من الثنائي المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الوقت الحالي وأسطورة النادي الأهلي سابقاً الكابتن محمود الخطيب، علماً بأن الفائز منهما سوف يظفر بمقعد رئاسة النادي الأهلي في السنوات ال 4 المقبلة.

وعلى صعيد أخر كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد نجح في يوم أمس الأثنين في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى