سعفان الصغير يُفجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص النجم عماد متعب
سعفان الصغير

قام الكابتن سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، وذلك بخصوص نجم النادي الأهلي وهدافه المخضرم عماد متعب وعن إمكانية رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وفي إطار حديثه اليوم عبر إذاعة شعبي إف إم أكد الكابتن سعفان الصغير أنه عرض على النجم عماد متعب في يوم أمس الأثنين خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي أن ينتقل إلي صفوف النادي الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ولكن الرد من النجم عماد متعب جاء في وقتها بعدما شدد على أنه سوف يُنهي حياته ومسيرته الرياضية في بيته النادي الأهلي.

كما أضاف أيضاً الكابتن سعفان الصغير من خلال تصريحاته أنه في حالة إنتقال النجم عماد متعب إلي صفوف نادي الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة فسوف يعود إلي مستواه المعهود مثلما يحدث تماماً في الوقت الحالي مع نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا والذي يلعب حالياً في صفوف نادي الرائد السعودي منذ الصيف الماضي.

وكان فريق الأهلي قد نجح في يوم أمس الأثنين في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.