نادي إنجليزي يرغب جدياً في التعاقد مع نجم الأهلي في يناير المقبل
فريق الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الحالي أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يرغب جدياً في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018 م.

حيث أشارت التقارير إلي أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بدون ذكر إسم النادي سوف يُرسل مبعوثاً إلي العاصمة المصرية القاهرة بعد أسبوعين من الآن، وذلك من أجل مشاهدة النجم والظهير الأيسر التونسي علي معلول عقب تعافيه من الإصابة، وذلك تمهيداً لتقديم عرض له من أجل الإنتقال إلي الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الشتوي المقبل.

وعلى الرغم من أهمية اللاعب كثيراً في صفوف المارد الأحمر إلا أن الكابتن حسام البدري لن يُعارض بدوره رحيل اللاعب في حالة كانت هي رغبته، وخاصة وأن فريق الأهلي يمتلك في الوقت الحالي في مركز الظهير الأيسر كلاً من الواعد حسين السيد والمخضرم صبري رحيل، ولكن ومن جهة أخرى لا يرغب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر في التفريط في خدمات اللاعب إلا بعد مشاركته مع منتخب بلاده تونس في مونديال روسيا المقبل حتى يرتفع سعره كثيراً في الصيف المقبل.

وعلى صعيد بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنطلاقاً من اليوم الأربعاء تدريباته الجماعية على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك إستعداداً منه للمواجهة المقبلة التي ستجمعه بضيفه فريق الداخلية في مساء يوم الجمعة المقبل الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث تأتي في إطار مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ولا شك أن المارد الأحمر سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية وخاصة بعد الفوز الآخير الذي حققه الفريق في مباراة القمة على حساب فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ.