أخبار الرياضة

عرض فرنسي جديد من أجل التعاقد مع نجم الأهلي في يناير المقبل

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الحالي عن وجود عرض جديد من أحد أندية الدوري الفرنسي، وذلك من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018 م.

حيث أشارت التقارير إلي مجلس إدارة نادي مونبلييه الفرنسي يرغب في التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو خلال فترة الإنتقالات الشتوية، ويأتي ذلك خاصة في ظل الضغط الكبير والإنتقادات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب من جماهير النادي الأهلي بسبب الفرص الخطيرة والعديدة التي يُهدرها في جميع المباريات التي يُشارك فيها مع الفريق.

وعلى صعيد أخر بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء تحضيراته تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة ضيفه فريق الداخلية في مساء يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الأهلي قد نجح في يوم الأثنين الماضي في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى