أخبار الرياضة

تصريحات نارية من مصطفى مراد فهمي قبل إنتخابات الأهلي بأيام قليلة

تحدث مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي ضمن قائمة المهندس محمود طاهر في إنتخابات النادي الأهلي القادمة اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الحالي من خلال تصريحات صحفية عن الإنتخابات المقبلة للنادي وعن أسطورة النادي الأهلي سابقاً محمود الخطيب.

حيث أكد مصطفى مراد فهمي من خلال تصريحاته أنه من المستحيل عمل مناظرة بين المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي حالياً والعامري فاروق المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب، مُشيراً في الوقت ذاته إلي أن تلك المناظرة التي طلبها العامري فاروق تُعتبر إهانة كبيرة لمنصب رئيس النادي الأهلي وأيضاً إهانة لقائمة محمود الخطيب بأكملها.

كما أضاف أيضاً أنه مستعد لإقامة هذه المناظرة بينه وبين العامري فاروق وذلك لآن كلاهما مترشح على المنصب ذاته، علماً بأن إنتخابات النادي الأهلي المقبلة سوف تُقام في نهاية شهر نوفمبر الحالي وتحديداً في اليوم الثلاثين من عمر الشهر، على أن يظفر الفائز في الإنتخابات بإدارة النادي الأهلي في السنوات ال 4 القادمة.

وعلى صعيد أخر كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد نجح في يوم الأثنين الماضي في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى