أخبار الرياضة

الشكوك تحوم من جديد حول نجم الأهلي الواعد صالح جمعة

باتت الشكوك تحوم من جديد حول مستقبل النجم الواعد صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك على الرغم من قيامه بالإعتذار للجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري منذ أيام قليلة بسبب عدم إلتزامه مع الفريق وعدم إتباعه لتعليمات ونصائح الجهاز الفني في الأونة الآخيرة.

وقد أدى عدم إلتزام النجم الواعد صالح جمعة وزيادة وزنه بشكل غير لائق إلي إتخاذ الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري قراراً حاسماً بإستبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق حتى يعود من جديد إلي مستواه المعهود ويُصبح وزنه لائقاً لكي يُشارك في المباريات كلاعب أساسي.

وفي صباح اليوم الجمعة حدثت مفاجأة نوعاً ما غير متوقعة وذلك بعدما غاب النجم الواعد صالح جمعة عن مران مستبعدي الأهلي بداعي الإصابة، حيث إشتكى صالح جمعة من ألم في الرقبة مما جعله يكتفي بتأدية تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيم بالنادي الأهلي، وهو ما أثار حوله العديد من الشكوك وحول رغبته في العودة من جديد إلي التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ضيفه فريق الداخلية في مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري بالإعتماد على التشكيلة الأتية في هذه المباراة الهامة:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتحي / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / صبري رحيل
  • خط الوسط: حسام عاشور / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي
  • خط الهجوم: وليد أزارو

وسيفتقد فريق الأهلي العديد من عناصره الهامة في هذه المباراة سواء لأسباب فنية أو بداعي الإصابة، حيث سيغيب كلاً من صالح جمعة وعلي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة وهشام محمد وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وحسين السيد وباسم علي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى