أخبار الرياضة

تعرف على قائمة الزمالك في المباراة المرتقبة أمام مصر المقاصة

أعلن المونتينيغري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأحد الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الحالي عن قائمة فريقه، والتي تستعد بدورها لخوض مباراة مرتقبة في مساء يوم غداً الأثنين والتي ستجمعهم بفريق مصر المقاصة.

وقد قام المدير الفني لفريق الزمالك نيبوشا بإختيار 19 لاعباً ضمن قائمة هذه المباراة، حيث تكونت هذه القائمة على النحو الأتي: أحمد الشناوي / عمرو صلاح / علي جبر / محمود حمدي الونش / محمود علاء / مؤيد العجان / حازم إمام / طارق حامد / محمد أشرف / أحمد داودا / أحمد مدبولي / محمود دونجا / عبد الله جمعة / أيمن حفني / باسم مرسي / كاسونجو كابونجو / رزاق سيسه / يوسف أوباما / أتشيمبونج.

بينما غاب عن قائمة فريق الزمالك كلاً من الثنائي محمود جنش ومحمد مجدي بداعي الإصابة، كما غاب أيضاً كلاً من أحمد مجدي ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وأحمد كابوريا ومحمد رمضان وعلاء الشبلي ومحمد الشامي وصلاح عاشور وخالد قمر وأحمد أبو الفتوح وأحمد توفيق وصلاح عاشور لأسباب فنية.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك وضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم غداً الأثنين الموافق لليوم السابع والعشرين من عمر الشهر الحالي على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يتواجد فريق الزمالك في الوقت الحالي في المركز الثالث في الترتيب ويمتلك في رصيده 18 نقطة، فيما يتواجد فريق مصر المقاصة في المركز الثالث عشر في الترتيب ولا يمتلك في رصيده سوى 9 نقاط فقط، مما يؤكد بدوره على أهمية المباراة كثيراً بالنسبة للفريقين نظراً للأهداف الكبيرة التي يرغب كلاً منهما في تحقيقها.

حيث يرغب فريق الزمالك في الإستمرار في المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز، فيما يرغب فريق مصر المقاصة في الصعود من جديد إلي مقدمة جدول ترتيب الدوري المصري من أجل المنافسة على الأقل على مقعد مؤهل إلي المسابقات الأفريقية في العام بعد المقبل 2019 م.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى