أخبار الرياضة

انتخابات النادي الأهلي تتواصل وسط حضور أسماء لامعة من كل الجهات

تتواصل عملية التصويت في انتخابات النادي الأهلي الحالية والتي بدأت منذ صباح اليوم الخميس الموافق لليوم الثلاثين من شهر نوفمبر الحالي، حيث بدأت عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحاً على أن تستمر عملية التصويت لمدة 10 ساعات فقط  لا غير ومن ثم سيتم فرز جميع الأصوات وإعلان النتيجة النهائية للانتخابات.

وقد شهد مقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة منذ صباح اليوم الخميس حضور العديد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، ولكن الحضور البارز للعديد من الأسماء كان هو الحدث الطاغي على انتخابات النادي الأهلي، حيث شهدت الساعات الأولى من انتخابات النادي الأهلي حضور العديد من الأسماء اللامعة سواء من الوسط الرياضي أو الوسط الفني أو حتى السياسي.

وكان الظهور الأبرز حتى الآن لكلاً من نجم النادي الأهلي ولاعب نادي النصر السعودي حالياً حسام غالي، وإضافة لذلك أيضاً نجم النادي الأهلي سابقاً أسامة حسني ورئيس النادي الأهلي سابقاً حسن حمدي، كما حضر أيضاً الممثل الكبير فاروق الفيشاوي إضافة إلي السفير السعودي في العاصمة المصرية القاهرة.

ومن المتوقع أن يتزايد مع مرور الوقت عدد الحضور من جانب أعضاء الجمعية العمومية وخاصة وأن عملية التصويت سوف تنتهي باكراً، وليس مثلما حدث في انتخابات العديد من الأندية المصرية وعلى رأسها نادي الزمالك والتي استمرت انتخاباته على مدار يومين كاملين.

هذا وتشهد انتخابات النادي الأهلي الحالية صراعاً في غاية الشراسة بين كلاً من الثنائي الكابتن محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي سابقاً والمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الحالي، على أن يظفر الفائز منهما بمقعد رئاسة النادي الأهلي في السنوات الأربعة المقبلة.

ولا شك أن الفائز الأكبر في انتخابات النادي سيكون جماهير وأعضاء النادي الأهلي الكبيرة، وخاصة في ظل المشاريع الضخمة التي تحدث عنها كل مرشح في حملته الانتخابية طوال الشهر الحالي، ولعل ما يجعل جماهير النادي الأهلي سعيدة ومطمئنة أكثر على مستقبل ناديها أن هذه المشاريع كانت واحدة لا تختلف من مجلس لأخر، وهو ما يعني أن أياً كان المجلس الفائز في انتخابات النادي الأهلي فإنه سوف يقوم بتنفيذ هذه المشاريع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى