تعرف على رأي هيكتور كوبر والقرعة التي يتمناها للمنتخب المصري في المونديال
هيكتور كوبر

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق لليوم الأول من شهر ديسمبر الحالي باستطلاع آراء بعض المدربين للمنتخبات التي نجحت في حجز مقعدها في المونديال المقبل، وذلك قبل إجراء حفل قرعة المونديال اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحينما قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بتوجيه السؤال للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني المصري عن القرعة التي يتمنى أن يتواجد فيها منتخب الفراعنة في المونديال، قال: “سأكون سعيداً أياً كانت هوية خصومنا، لأنه في الماضي، قبل سحب أي قرعة، كنت أقول لنفسي أريد هذا الفريق أو ذاك، وفي النهاية اتضح أننا فزنا على تلك الفرق التي كانت تبدو أفضل منا وخسرنا مع تلك الأسوء منا! كل شئ يمكن أ يحدث، لا أحد يفوز في كرة القدم قبل صافرة النهاية”.

ومن المقرر أن ينطلق حفل مراسم قرعة المونديال في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، علماً بأن المنتخب المصري يتواجد بدوره في المستوى الثالث في القرعة وبالتالي سيجد نفسه في مجموعة صعبة مهما كانت النتيجة للقرعة في نهاية المطاف، وذلك لأن المنتخب المصري سوف يُشارك في بطولة كأس العالم أي أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله وليس مجرد بطولة عادية.

ويتواجد المدير الفني هيكتور كوبر في الوقت الحالي في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو من أجل حضور حفل مراسم القرعة، علماً بأن البعثة المصرية التي سافرت منذ يومين من أجل حضور عملية سحب القرعة قد تكونت من 11 شخصاً، وهم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إضافة إلي 3 أعضاء من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وهم الكابتن مجدي عبد الغني وكرم كردي وأحمد مجاهد.

كما ضمت البعثة المصرية أيضاً هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ومساعده الكابتن محمود فايز وإيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، فيما تم دعوة كلاً من الثنائي حسام حسن وأحمد حسن من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.