عصام الحضري يُعلق على مجموعة منتخب مصر في المونديال المقبل
عصام الحضري

قام السد العالي الكابتن الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني المصري بالتعليق على المجموعة التي سوف يتواجد فيها المنتخب المصري في مونديال روسيا المقبل، وذلك بعدما أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم قرعة دور المجموعات للبطولة العالمية اليوم الجمعة الموافق لليوم الأول من شهر ديسمبر الحالي في قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو.

وفي إطار تصريحات صحفية له أكد الكابتن عصام الحضري بأنه لا يوجد في بطولة كأس العالم ما يسمى بمجموعة سهلة ومجموعة صعبة، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن كل المنتخبات التي سوف تُشارك في المونديال المقبل هي أفضل المنتخبات في العالم في الوقت الحالي.

كما أضاف أيضاً الكابتن عصام الحضري بأنه يشعر بالتفاؤل الكبير والثقة في منتخب بلاده، مشدداً على أن المنتخب المصري سوف يُقاتل من أجل الذهاب إلي أبعد نقطة ممكنة في المونديال المقبل، ولكن وفي ختام حديثه أكد الكابتن عصام الحضري أنه حزين للغاية لتواجد المنتخب المصري مع المنتخب السعودي في مجموعة واحدة وخاصة وأن ذلك الأمر سوف يتسبب في إقصاء أحدهما من الدور الأول.

وقد أسفرت قرعة مونديال روسيا عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.