أخبار الرياضة

قرار هام من شادي محمد بعد فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي

Advertisements
شادي محمد
Advertisements

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث من شهر ديسمبر الحالي أن الكابتن شادي محمد نجم النادي الأهلي سابقاً والإعلامي في قناة النادي الأهلي حالياً، قد اتخذ قراراً في غاية الأهمية وذلك عقب فوز الكابتن محمود الخطيب بمقعد رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات الماضية للنادي الأهلي.

حيث أشارت التقارير إلي أن الكابتن شادي محمد قد قدم استقالته في صباح اليوم الأحد من قناة النادي الأهلي، وفي حالة تأكد ذلك الأمر بشكل رسمي فإنه لن يكون مفاجئاً لأي أحد من عشاق النادي الأهلي، وذلك لأن الكابتن شادي محمد كان مسانداً بشكل كبير للغاية للمهندس محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلي الماضية.

Advertisements

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إنه كان يُهاجم دائماً الكابتن محمود الخطيب وكامل أعضاء قائمته وذلك من خلال البرنامج الذي كان يُقدمه على قناة النادي الأهلي، مما جعل الكابتن شادي محمد ربما يُفكر في الانسحاب سريعاً من قناة النادي الأهلي قبل أن تتم إقالته بطريقة أخرى غير لائقة في الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من هذه الأنباء إلا أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أكد في يوم أمس السبت عقب فوزه في انتخابات النادي الأهلي، بأن النادي الأهلي لا يعرف تصفية الحسابات على الإطلاق، وذلك على الرغم من الهجوم الحاد والشرس طوال شهر نوفمبر الماضي من جانب قناة النادي الأهلي عليه وعلى كامل أعضاء قائمته والتي نجحت بأكملها في انتخابات النادي الأهلي الماضية.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد فاز في فجر يوم الجمعة الماضي الموافق لليوم الأول من عمر الشهر الحالي، وذلك بعدما اكتسح منافسه المهندس محمود طاهر بعدما حصل الكابتن محمود الخطيب على 20956 صوت فيما حصل المهندس محمود طاهر على 10182 صوت، وهو ما يؤكد بدوره على الحب والعشق الكبير الذي يحظى به الكابتن محمود الخطيب من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي.

ومن جهتها تأمل جماهير وأعضاء النادي الأهلي أن يكون الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس ادراته عند حسن ظنهم طوال السنوات الأربعة المقبلة وهي الفترة التي بدأت منذ مطلع شهر ديسمبر الحالي.

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي