سيد عبد الحفيظ يؤكد إمكانية عودة حسام غالي إلي الأهلي في يناير
حسام غالي

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن هناك إمكانية كبيرة من أجل عودة النجم حسام غالي إلي صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد العديد من الأنباء التي صدرت من جانب بعض وسائل الإعلام والصحف المصرية والتي أكدت أن حسام غالي يرغب في العودة للنادي الأهلي من جديد.

وفي خلال تصريحات له في مساء يوم أمس السبت من خلال برنامج مع شوبير المذاع على قناة صدى البلد مع الكابتن أحمد شوبير، أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أن النادي الأهلي هو بيت النجم حسام غالي، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن حسام غالي يُعتبر شخصية أكثر من رائعة وقيادية وكان له دوراً بارزاً في قيادة فريق الأهلي في الموسم الماضي نحو الفوز بلقبي الدوري والكأس.

ولكن وعلى الرغم من ذلك شدد الكابتن سيد عبد الحفيظ على أنه في حالة طلب النجم حسام غالي أن يعود من جديد إلي صفوف النادي الأهلي، فحينها سوف يتم مناقشة الأمر بين أعضاء الجهاز الفني لفريق الأهلي ومن ثم سيتم مناقشة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حتى يتم حسم الأمر بشكل نهائي سواء من خلال الموافقة أو الرفض.

وعلى صعيد أخر حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار في يوم أمس السبت على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وقد نجح في تسجيل أهداف فريق الأهلي في المباراة أمام فريق إنبي كلاً من المدافع سعد الدين سمير في الدقيقة الثامنة والعشرين وجونيور أجايي في الدقيقة التاسعة والثلاثين ووليد أزارو في الدقيقة الرابعة والخمسين وأحمد الشيخ في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق إنبي في المباراة اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الثالثة والأربعين.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت لحين إنتهاء جميع مباريات هذه الجولة مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.