محمد صلاح يشعل الحرب بين برشلونة وريال مدريد
محمد صلاح

كشفت صحيفة إكسبريس البريطانية في مساء يوم أمس الأثنين الموافق لليوم الرابع من شهر ديسمبر الحالي أن الصراع بات كبيراً وشرساً للغاية بين كلاً من الغريمين فريق ريال مدريد الإسباني وفريق برشلونة الإسباني، وذلك بسبب الفرعون المصري والنجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي حالياً.

حيث أشارت الصحيفة إلي أن كلاً من نادي ريال مدريد ونادي برشلونة يرغبان وبشدة في التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، أي في نهاية الموسم الحالي وعقب مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده مصر في مونديال روسيا المقبل، كما أكدت الصحيفة أيضاً أن نادي تشيلسي يرغب هو الأخر في التعاقد من جديد مع الفرعون محمد صلاح في الصيف المقبل.

وذلك على الرغم من أن نادي تشيلسي هو من كان استغنى عن خدمات الفرعون محمد صلاح في الميركاتو الشتوي في مطلع عام 2014 م، مما يجعل عودته من جديد إلي النادي اللندني بمثابة أمراً في غاية الصعوبة وذلك على الرغم من أن البرتغالي جوزيه مورينيو لم يعد هو مدرب فريق تشيلسي في الوقت الحالي.

هذا ويأتي ذلك الاهتمام العالمي بالفرعون المصري محمد صلاح نظراً للمستوى اللافت الذي قدمه اللاعب منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة رفقة فريقه الحالي ليفربول، علماً بأنه لم يكن يوجد أي أحد من عشاق نادي ليفربول أو حتى من جماهير كرة القدم الإنجليزية يعتقد بأن محمد صلاح سوف يظهر بذلك المستوى الرائع في البريمرليغ.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل اعترضت أيضاً بعض جماهير نادي ليفربول على قيمة الصفقة المرتفعة من أجل التعاقد مع محمد صلاح حيث وصلت قيمة الصفقة إلي مبلغ 42 مليون يورو، ولكن الفرعون محمد صلاح نجح في إسكات ألسنة جميع المنتقدين والمشككين في قدراته ولعل أبرز دليل على ذلك أنه نجح في تسجيل سبعة عشر هدفاً رفقة فريقه ليفربول.

وذلك بعدما خاض برفقته 22 مباراة وإضافة لذلك أيضاً يتربع محمد صلاح في الوقت الحالي على عرش صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله ل 12 هدفاً، كما أنه فاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب في في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر نوفمبر الماضي.