أخبار الرياضة

هاني العتال يرد بقوة من خلال بيان رسمي على اتهامات مرتضى منصور

قام هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك حالياً باصدار بياناً رسمياً في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق لليوم الخامس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك رداً منه على الاتهامات الموجهة إليه من طرف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وخاصة بعد فوزه بمنصب نائب رئيس النادي في الانتخابات الماضية للنادي.

وفي سياق هذا البيان قال هاني العتال: “السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادي العظيم… شرفاء الوطن والسادة الإعلاميين على مدار الأيام الماضية بعد انتخابي نائباً لرئيس نادي الزمالك من أكثر من 22 ألف عضو، التزمت الصمت رغم ما تعرضت له ووالدي المحترم من تجاوزات وتطاول ورفضت الرد والدخول في مهاترات من أجل مصلحة البيت الأبيض”.

كما أضاف أيضاً: “كما ذكرت سابقاً في تصريحات صحفية أنه أسهل شئ كان بالنسبة لي أن أرد على تجاوزات مرتضى منصور، ولكني فضلت عدم الرد خاصة أن جماهير وأعضاء الجمعية العمومية أعلنوا رفضهم لهذه التجاوزات، ودافعوا عني وعن موقفي أكثر ما كنت سأدافع عنه شخصياً وهي شهادة أعتز بها”.

“واليوم اللجنة الأولمبية اعتمدت محضر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة المنتخب في أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأندية، وهو انتصار جديد ضد التجاوزات في حقي ويكشف أن كل ما يردده مرتضى ليس دفاعاً عن مصلحة النادي وإنما انتقاماً لإفساد مخطط العزبة وتوريث النادي لنجله، وهو ليس انتقاماً من شخصي وإنما انتقاماً من إرادة الجمعية العمومية متمثلاً في عدم احترام قراراتها”.

وأضاف أيضاً: “انكشف مخطط مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده وتأكيده بأنه حتى ولو حكم القضاء لصالحي سوف يستبعدني من خلال جمعية طارئة، وهو ما يؤكد بأن الأمر يتعلق بمسألة شخصية من جانب رئيس النادي، وتساءلت بأي صفة يعقد مرتضى منصور مؤتمراً صحفياً خاصة أنه أكد بأنه لم يستلم النادي بعد ولم يبدأ مهامه كرئيس للنادي”.

وفي ختام البيان قال هاني العتال: “لست من هواة السعي للمناصب والدليل على ذلك عدم ترشحي الدورة الماضية، ولكن في الوقت نفسه لن أفرط في القيام بواجباتي التي انتخبتني على أساسها الجمعية العمومية”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى