تعرف على حكم مباراة الأهلي القادمة أمام الأسيوطي سبورت
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ومن جهتها قامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح بتعيين الحكم الدولي جهاد جريشة من أجل إدارة هذه المباراة، على أن يُساعده كلاً من أحمد حسام طه وعمر فتحي كحكم راية ومحمد محمود عبد الله كحكم رابع وسامح فاروق ومحمد يوسف كحكم خامس.

ومن المقرر أن تُقام المباراة بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الأسيوطي سبورت في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالاعتماد على التشكيلة التالية في هذه المباراة: شريف إكرامي / محمد هاني / سعد الدين سمير / محمد نجيب / صبري رحيل / حسام عاشور / عمرو السولية / أحمد الشيخ / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / عماد متعب.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في يوم السبت الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 22 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.