فاروق جعفر: الأهلي أفضل فريق في الوطن العربي بأكمله
فاروق جعفر

تحدث الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك سابقاً والمستشار الفني الحالي لمجلس إدارة نادي الزمالك عن العديد من الأمور الهامة في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق لليوم الخامس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك من خلال حلوله ضيفاً على برنامج الحريف مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة دي إم سي سبورتس.

وفي إطار حديثه أكد الكابتن فاروق جعفر أن فريق الأهلي يُعتبر أفضل فريق كرة القدم على الإطلاق على مستوى الوطن العربي بأكمله، وذلك لما يمتاز به من الاستقرار الفني إضافة إلي انسجام كل اللاعبين مع بعضهم سواء العناصر الأساسية أو حتى العناصر الإحتياطية والتي تُعتبر بنفس مستوى التشكيلة الأساسية.

كما أضاف أيضاً الكابتن فاروق جعفر في حديثه أن الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي يقوم بعمل كبير للغاية رفقة الفريق، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن ذلك الأمر يبدو واضحاً للغاية من خلال النتائج الرائعة التي يُحققها الفريق في كل موسم إضافة إلي الألقاب العديدة التي يُحرزها.

وفي ختام حديثه أكد الكابتن فاروق جعفر أن فريق الزمالك سوف تتحسن نتائجه في الفترة المقبلة، وذلك بسبب الاستقرار الفني وعدم إقالة المونتينيغري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشدداً على أن قرار الإبقاء على المدرب نيبوشا وعدم إقالته قد جاء بناءً على رغبة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالياً.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من عمر الشهر الحالي، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مساء يوم السبت الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.