تعرف على 10 معلومات لأول مرة عن حياة اللاعب “محمد صلاح”
محمد صلاح

يقدم موقع مصر 365 عشرة معلومات عن صانع الألعاب “محمد صلاح” الذي استطاع أن يكتب اسمه بحروف من الفخر والبطولات والنصر في عالم كرة القدم، وهو اللاعب صاحب رقم عشرة في المنتخب الوطني المصري واستطاع أن يحصل على لقب أفضل لاعب خلال شهر نوفمبر السابق في بطولة الدوري الإنجليزي.

تعد المعلومة الأولى في حياة اللاعب “محمد صلاح” أنه بدأ حياته في “مركز الظهير الأيسر” في نادي المقاولون العرب، ومدربه هو “محمد رضوان” والذي لاحظ تميز اللاعب في اللاعب كظهير أيسر ليقوم بإدراجه في الجناح الأيسر للفريق.

أما المعلومة الثانية أن اللاعب “محمد صلاح” قد استطاع أن يتزوج في سن مبكرة من حياته، حيث تزوج وهو في التاسعة عشر من عمره ليقرر الارتباط بحب طفولته وبنت أحد قريباته وزميلته، والمعلومة الثالثة أن اللاعب “محمد النني” يعد الصديق المقرب إلى “محمد صلاح” حيث تجمعها علاقة صداقة تعد قوية منذ صغرهم ونشأتهم الكروية معاً في “نادي المقاولون العرب” ويعد حامل أسراره محمد صلاح هو صديقه “باسم رنجا”.

تميز اللاعب “محمد صلاح” لحبه في المشاركة في جميع الأعمال الخيرية وتعد هذه هي المعلومة الرابعة عن اللاعب “محمد صلاح” وخصوصاً بأن أن أصبح لاعب كبير صاحب اسم كبير في بملاعب كرة قدم، بالإضافة إلى إخلاصه الشديد إلى مدرسته حيث تكفل بمصاريف فريق الكرة في مدرسته القديمة لرغبته في رد جميل المدرسة عليه.

والمعلومات الخامسة عن اللاعب “محمد صلاح” أنه يعاني من الخوف الذي يصل إلى الخوف الهيستري من “الفئران” حيث روى اللاعب “محمد شعبان زيكا” أنه أثناء فترة تواجده في أحد المعسكرات الرياضية للمنتخب المصري أن صلاح كان يعاني من حالة من التخوف الدائم من دخول الفئران إلى الغرفة المخصصة له.

أما المعلومات السادسة عن اللاعب حبه الشديد لتناول “البط والحمام”، والمعلومة السابعة أن اللاعب محمد صلاح يتمنى اللاعب بجوار اللاعب “ثيو والكوت” لاعب فريق الارسنال، أما المعلومة الثامنة عن اللاعب فهو مرتب بعلاقة صداقة مع “عمرو خالد” ويحب الشيخ “محمد حسان” والاستماع إلى مشاري بن راشد العفاسي، أما بالنسبة إلى المعلومة التاسعة عن صلاح فهو يجب “كريستيانو رونالدو” وليونيل ميسي ونيمار، أما بالنسبة إلى المعلومة العاشرة أن اللاعب محمد صلاح أنه يكره الهزيمة ودائم البكاء في حالة استبعاده من المباراة

أقرا المزيد تعرف على ما قاله السنغالي ساديو ماني حينما تم سؤاله عن محمد صلاح