منتخبات عالمية توافق على مواجهة المنتخب المصري ودياً في مارس المقبل
منتخب مصر

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي أن هناك عدة منتخبات عالمية من الطراز الرفيع قد وافقت بشكل مبدئي على مواجهة المنتخب الوطني المصري خلال فترة التوقف الدولي القادمة، وذلك في إطار التحضيرات من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت التقارير إلي أن إحدى الشركات التسويقية من القارة الأوروبية قد أكدت للاتحاد المصري لكرة القدم أن كلاً من منتخبات إسبانيا والبرتغال وبيرو وصربيا قد أعطت موافقتها جميعاً على مواجهة المنتخب المصري، وفي حالة تأكد ذلك الأمر بشكل رسمي فسوف يكون الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر هو أسعد شخص بهذه الأنباء.

وخاصة قبل اجتماعه في يوم غداً الخميس رفقة بقية أعضاء جهازه الفني مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجل وضع البرنامج النهائي من أجل التحضير للمونديال المقبل من خلال تحديد فنادق الإقامة للمنتخب المصري إضافة إلي ملاعب التدريب ومدة المعسكر والمباريات الودية التي سوف يخوضها أحفاد الفراعنة.

وقد أسفرت قرعة مونديال روسيا عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.