قرار هام من الجهاز الفني للأهلي قبل الميركاتو الشتوي المقبل
الجهاز الفني لفريق الأهلي

اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري قراراً في غاية الأهمية اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك بخصوص أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وخاصة في ظل العديد من الأنباء حوله في الفترة الماضية.

حيث وافق الكابتن حسام البدري على إعارة النجم الواعد عمرو بركات إلي أحد الأندية سواء داخل مصر أو خارجها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018، وذلك من أجل منحه الفرصة من أجل المشاركة من جديد بصفة أساسية حتى يتمكن من استعادة مستواه المعهود.

ولعل ما سيُساعد النجم الواعد عمرو بركات في هذه الخطوة هي العروض الكثيرة التي وصلت له في الفترة الماضية، ومن أبرزها من داخل مصر كانت من نادي إنبي أما خارج مصر فكان أبرزها من نادي بيدفيست الجنوب أفريقي إضافة إلي بعض أندية الخليج العربي، ولكن وبغض النظر عن إسم الفريق يبقى الشرط الأساسي هو أن يُشارك عمرو بركات بشكل أساسي طوال فترة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

ومن جهته يأمل النجم الواعد عمرو بركات في استعادة مستواه بشكل سريع، وذلك حتى تُصبح الفرصة سانحة أمامه من أجل الانضمام إلي قائمة المنتخب الوطني المصري في مونديال روسيا المقبل، علماً بأن الشرط الأساسي من أجل انضمام أي لاعب إلي صفوف المنتخب المصري هو أن يكون مشاركاً بصفة أساسية مع الفريق الذي يلعب له.

وإضافة لذلك أيضاً تألقه بشكل لافت مع الفريق مما يجعله جديراً بحمل قميص المنتخب المصري، وخاصة في ظل الضغوطات الكبيرة التي ستكون على لاعبي المنتخب المصري في مونديال روسيا المقبل وهو أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

ومن جهتها تترقب جماهير النادي الأهلي هي الأخرى وضعية بعض العناصر الأخرى في فريق الأهلي، والتي تطلب أيضاً الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء من أجل الحصول على فرصة من أجل المشاركة بصفة أساسية، ومن أبرز هذه الأسماء أحمد الشيخ وباسم علي.