مدرب منتخب أوروغواي يُشيد بمنتخب مصر ومدربه هيكتور كوبر ونجمه محمد صلاح
أوسكار واشنطن تاباريز

قام الأوروغوياني المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروغواي بالتعليق اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي على تواجد منتخب الأوروغواي مع المنتخب الوطني المصري في مجموعة واحدة في مونديال روسيا المقبل.

وفي إطار تصريحات صحفية له أكد المدرب أوسكار واشنطن تاباريز أن مواجهة المنتخب المصري في المونديال المقبل لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل العمل الكبير الذي يقوم به الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن المنتخب المصري يمتلك في صفوفه لاعباً مميزاً للغاية ويمتلك قدرات فنية وبدنية مثالية وهو النجم محمد صلاح.

كما أضاف أيضاً المدرب أوسكار واشنطن تاباريز في تصريحاته أنه يجب على لاعبي منتخب الأوروغواي عدم الاستهانة تماماً بالمنتخب المصري، مشدداً على أن منتخب الأوروغواي ليس لديه أي أفضلية على الإطلاق على منتخب الفراعنة، مؤكداً في الوقت ذاته أن منتخب بلاده قد استوعب الدرس جيداً بعد خسارته في افتتاح النسخة الماضية من المونديال على يد منتخب كوستاريكا في مفاجأة لم يتوقعها أي أحد.

وقد أسفرت قرعة مونديال روسيا عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.