الاتحاد المصري لكرة القدم يُحدد رسمياً مكان إقامة مباراة السوبر المصري
الأهلي والمصري

قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي بتحديد مكان إقامة مباراة كأس السوبر المصري، والتي ستجمع بين حامل لقب الدوري المصري الممتاز ولقب كأس مصر في الموسم الماضي فريق الأهلي ووصيف مسابقة كأس مصر فريق المصري البورسعيدي.

حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي أن مباراة كأس السوبر المصري بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المصري البورسعيدي سوف تُقام في اليوم الثاني عشر من شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018، وذلك على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلى صعيد أخر نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في مساء اليوم الأربعاء على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

قد سجل الهدف الوحيد لفريق الأهلي في المباراة النجم عبد الله السعيد في شوط المباراة الثاني، علماً بأن حكم المباراة جهاد جريشة قد ألغى هدفاً صحيحاً لفريق الأهلي قبل نهاية المباراة، إلا أن ذلك لم يؤثر في نهاية المطاف على فوز فريق الأهلي.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.