أخبار الرياضة

سيد معوض: الفوز على الأسيوطي مهم من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات

حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعقب نهاية المباراة مباشرة تحدث الكابتن سيد معوض المدرب المساعد للكابتن حسام البدري عن المباراة من خلال مقابلة على شاشة قناة أون سبورت، حيث أكد الكابتن سيد معوض من خلال هذه المقابلة أن الفوز على حساب فريق الأسيوطي سبورت يُعتبر في غاية الأهمية وذلك من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققها المارد الأحمر طوال الفترة الماضية.

وقد سجل الهدف الوحيد لفريق الأهلي في المباراة النجم عبد الله السعيد في شوط المباراة الثاني، علماً بأن حكم المباراة جهاد جريشة قد ألغى هدفاً صحيحاً لفريق الأهلي قبل نهاية المباراة، إلا أن ذلك لم يؤثر في نهاية المطاف على فوز فريق الأهلي.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

ويتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي فريق الإسماعيلي ويمتلك في رصيده 27 نقطة، ولكن ذلك من أصل 12 مباراة خاضها فريق الدراويش في مشواره في الموسم الحالي بعكس فريق الأهلي الذي لا تزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

تصريحات الكابتن سيد معوض عقب مباراة الأسيوطي سبورت

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى