سيد عبد الحفيظ: الأشعة سوف تُحدد مدى خطورة إصابة سعد سمير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وقد شهدت هذه المباراة إصابة مدافع فريق الأهلي سعد الدين سمير في شوط المباراة الأول مما أثار القلق كثيراً بين جماهير النادي الأهلي، وعقب نهاية المباراة مباشرة أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد تعرض إلي إصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن الأشعة التي سوف يُجريها اللاعب اليوم الخميس سوف تُحدد حجم إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

ولا شك أن جماهير النادي الأهلي لا تأمل في أن تطول مدة غياب النجم سعد الدين سمير، وخاصة في ظل معاناة المارد الأحمر في مركز قلب الدفاع تحديداً من كثرة الإصابات، حيث لا يزال رامي ربيعة غائباً عن فريقه بسبب الإصابة فيما عاد محمد نجيب منذ أيام قليلة فقط إلي الملاعب.

وقد سجل الهدف الوحيد لفريق الأهلي في المباراة النجم عبد الله السعيد في شوط المباراة الثاني، علماً بأن حكم المباراة جهاد جريشة قد ألغى هدفاً صحيحاً لفريق الأهلي قبل نهاية المباراة، إلا أن ذلك لم يؤثر في نهاية المطاف على فوز فريق الأهلي.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.