تعرف على سر تأجيل جلوس رئيس النادي الأهلي الجديد مع حسام البدري
حسام البدري ومحمود الخطيب

بعد فوز اللاعب الكبير والمحبوب في مصر والوطن العربي  بأكمله اللاعب الكبير والوحيد العربي في أفريقيا الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا الكابتن محمود الخطيب، والذي فاز منذ أيام قليلة برئاسة النادي الأهلي.

وذلك بعد إطاحته بالمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق في الانتخابات الذي أقيمت منذ أيام قليلة، وأكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي والذي يقود الفريق حالياً ويقدم معه النادي الأهلي مستوى كبير ورائع سواء في البطولة المصرية أو في بطولة أفريقيا الماضية التي خسرها الأهلي فقط في المباراة النهائية أمام فريق الوداد الرياضي المغربي الفريق الكبير.

تأجلت الجلسة المنتظرة بين المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري مع الكابتن محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي الأهلي، سبب هذا التأجيل  وفاة إبراهيم الشيخ رئيس المدربين في منطقة القاهرة لكرة القدم ومكتشف موهبة الكابتن محمود الخطيب.

اقرأ أيضاً.. تعرف على مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على الأسيوطي

وهذا هو السبب الرئيسي وراء تأجيل اللقاء المنتظر بين المدير الفني الحالي الكابتن حسام البدري ورئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، ومن المؤكد ان اللقاء بينهما سيكون في أقرب الوقت وذلك لبحث أمور الفريق وما يريده المدير الفني من احتياجات في الوقت القادم من الموسم للمنافسة.

كما هو المعتاد في البطولة المصرية أو البطولة الإفريقية الذي سيشارك بها النادي الأهلي بكل تأكيد، كما أوضح المدير الفني الكابتن حسام البدري في تصريحات له قبل مباراة الأهلي الذي أقيمت اليوم وهي من المباريات الذي كانت مؤجلة للفريق بسبب البطولة الأفريقية أمام فريق الأسيوطي سبورت.

وتمكن الفريق الكبير من الفوز بهدف نظيف للاعب عبد الله السعيد ليرفع نادي الأهلي رصيده إلى 25 نقطة من 9 مباريات فقط ومؤجل له ثلاث لقاءات أخرى، وتحدث الكابتن حسام البدري أنه أجرى مكالمة هاتفية بالكابتن محمود الخطيب قبل اللقاء موضحا لرئيس النادي أنه سيتم تحديد موعد لعقد جلسة بينهما في أقرب وقت ممكن.

والفريق الأهلى يعتبر من أكبر وأهم الفرق المصرية الذي يشجعها العديد من المصريين، ويبحث جميع المشجعين على جميع المباريات الهامة لنادي القرن بمتابعتها ومشاهدتها عبر العديد من القنوات المخصصة الناقلة لها.