أخبار الرياضة

تعرف على تصريحات حسام البدري بعد الفوز على الأسيوطي

حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم السادس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعقب نهاية المباراة مباشرة تحدث الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي إلي وسائل الإعلام وذلك سواء من خلال المؤتمر أو من خلال مقابلة أجراها مع قناة أون سبورت، وفي إطار تصريحاته أكد الكابتن حسام البدري أن النقاط الثلاث والانتصار الذي حققه فريقه أهم بكثير من الأداء الممتع.

كما أشار أيضاً الكابتن حسام البدري إلي أن السبب وراء تراجع مستوى فريقه يعود إلي ضغط المباريات على الفريق طوال الفترة الماضية، مشدداً في الوقت ذاته على أن الفرص الضائعة هي من جعلت المباراة أكثر صعوبة على المارد الأحمر.

وقد سجل الهدف الوحيد لفريق الأهلي في المباراة النجم عبد الله السعيد في شوط المباراة الثاني، علماً بأن حكم المباراة جهاد جريشة قد ألغى هدفاً صحيحاً لفريق الأهلي قبل نهاية المباراة، إلا أن ذلك لم يؤثر في نهاية المطاف على فوز فريق الأهلي.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.

تصريحات الكابتن حسام البدري عقب الفوز على الأسيوطي

المؤتمر الصحفي للكابتن حسام البدري عقب مباراة الأسيوطي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى