ليفربول يتأهل لدوري أبطال أوروبا والفرعون المصري محمد صلاح يتألق بسباعية في سبارتاك
اللاعب محمد صلاح

يعتبر اللاعب محمد صلاح من أهم اللاعبين داخل نادي ليفربول الإنجليزي، وهو يحرز العديد من الأهداف الذي تجعل دائماً نادي ليفربول من أهم النوادي الإنجليزية ويضعه دائماً في القمة، وذلك لأنه من يعتبر من اللاعبين الأكثر أهمية داخل النادي ويعمل دائماً على إحراز جميع الأهداف.

وفي منافسات دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر والأعظم في أوروبا والذي تحظى بمتابعة كبيرة في العالم كله، وفي الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات والذي تضم المجموعة رقم 5 في البطولة ، والتي كانت تضم كلاً من فريق ليفربول البطل الإنجليزي الكبير بقيادة الدولي المصري محمد صلاح.

وأيضاً فريق إشبيلية الأندلسي الكبير وكلاً من سبارتاك موسكو الفريق الروسي، وأيضاً فريق ماريبور السلوفيني في المجموعة الذي تألق فيها فريق ليفربول، وأيضاً تصدرها برصيد أثني عشر نقطة من ست جولات في دور المجموعات.

وهذا اللقاء يجمع بين فريق ليفربول وفريق سبارتاك موسكو والذي قدم مستويات ممتازة في البطولة، وقبل هذا اللقاء هو كان يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وكان يتمني أن يفوز ويتأهل للدور القادم ، وأيضاً دور الستة عشر.

اقرأ أيضاً.. تعرف على 10 معلومات لأول مرة عن حياة اللاعب “محمد صلاح”

ولكن عجلة الفريق توقفت في دور المجموعات من البطولة وسيتحول إلى بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بسبب احتلاله المركز الثالث في المجموعة، وقدم اللاعب المصري الفرعون الكبير محمد صلاح مباراة كبيرة ورائعة من البداية وإلى النهائي في الدقيقة الثالثة حصل على ركلة جزاء نفذها اللاعب فيليب كوتينيو بنجاح.

ثم أضاف الفريق الهدف الثاني بعد عمل جماعي رائع من صلاح أيضاً لنفس اللاعب، وذلك حتى وصل صلاح إلى الدقيقة 87 ليسجل هدفه الوحيد في اللقاء، واختتم أهداف فريقه في اللقاء بهدف سابع ورائع بعد المرور من الدفاع والتسجيل.

جديراً بالذكر أيضاً أن صلاح أصبح لديه في البطولة خمس أهداف ويأتي في المركز الثاني لفريق ليفربول في البطولة، ويليه اللاعب فيليب كوتينيو وثم يأتي أمامهم اللاعب البرازيلي الآخر روبيرتو فيرمينو، وفي المركز الثالث جاء خلف المتصدر كريستيانو رونالدو برصيد 9 أهداف وهاري كين برصيد 6 أهداف، وأيضاً أصبح صلاح مسجل 18 هدفا مع ليفربول في 23 مشاركة مع الفريق الإنجليزي وهو صنع خمسة أهداف أخرى لزملائه داخل الفريق.