تعرف على حكم مباراة اليوم بين الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر
فريق الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق حرس الحدود في مساء اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ومن جهتها قامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح بتعيين الحكم محمود عاشور من أجل إدارة هذه المباراة المرتقبة، على أن يكون طاقمه المساعد يتكون من أحمد التلاوي وسامي هلهل كحكم راية ومصطفى عثمان كحكم رابع وعوض سعفان وأحمد الدليل كحكم خامس.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك ومنافسه فريق حرس الحدود في مساء اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من عمر الشهر الحالي، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن جماهير نادي الزمالك سوف تترقب في هذه المباراة الظهور الأول لأعضاء الجهاز الفني الجديد والمساعد للمدير الفني المونتينيغري نيبوشا.

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الرجاء في مساء يوم السبت الماضي الموافق لليوم الثاني من عمر الشهر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبذلك يستمر فريق الزمالك في التراجع على مستوى جدول ترتيب الدوري المصري والابتعاد بشكل كبير للغاية عن حسابات الصراع على اللقب في الموسم الحالي، ولعل أبرز دليل على ذلك الأمر أنه في حالة فوز فريق الأهلي في جميع مبارياته الأربعة المؤجلة فسوف ينفرد حينها المارد الأحمر بصدارة ترتيب الدوري المصري.

ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل سيُصبح الفارق حينها بين المتصدر فريق الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك 12 نقطة كاملة، وذلك بعد مرور 12 أسبوع فقط من مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، مما يؤكد بدوره على أن فريق الزمالك قد خرج بنسبة كبيرة للغاية من حسابات اللقب.