تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة اليوم أمام حرس الحدود
فريق الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق حرس الحدود في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر 2018 م.

ومن المتوقع أن يقوم المونتينيغري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك بالاعتماد على التشكيلة التالية  في هذه المباراة المرتقبة:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمود علاء / يوسف إبراهيم / محمود حمدي الونش / مؤيد العجان
  • خط الوسط: طارق حامد / محمد أشرف روقا / أحمد مدبولي / أيمن حفني / عبد الله جمعة
  • خط الهجوم: كاسونجو كابونجو

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الرجاء في مساء يوم السبت الماضي الموافق لليوم الثاني من عمر الشهر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبذلك يستمر فريق الزمالك في التراجع على مستوى جدول ترتيب الدوري المصري والابتعاد بشكل كبير للغاية عن حسابات الصراع على اللقب في الموسم الحالي، ولعل أبرز دليل على ذلك الأمر أنه في حالة فوز فريق الأهلي في جميع مبارياته الثلاثة المؤجلة فسوف ينفرد حينها المارد الأحمر بصدارة ترتيب الدوري المصري.

ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل سيُصبح الفارق حينها بين المتصدر فريق الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك 12 نقطة كاملة، وذلك بعد مرور 12 جولة فقط من مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، مما يؤكد بدوره على أن فريق الزمالك قد خرج بنسبة كبيرة للغاية من حسابات اللقب.

وبالتالي فإن السعي وراء الفوز بلقب كأس مصر سوف يكون كبيراً للغاية من جانب المدير الفني نيبوشا، والذي سبق له وأن وعد جماهير القلعة البيضاء قبل إنطلاقة الموسم الحالي بأنه سوف يفوز بلقب الدوري المصري ولقب كأس مصر، ولكن يبدو أن وعده من الصعب تحقيقه في جزئه الأول ويبقى أمل جماهير نادي الزمالك كبيراً في تحقيق الجزء الثاني منه على أقل تقدير.