نجم الأهلي يرفض تماماً فكرة الرحيل عن الأهلي في يناير المقبل
النادي الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر ديسمبر الحالي أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اتخذ قراراً في غاية الأهمية، وهو عدم الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة مثلما تردد في بعض وسائل الإعلام والصحف المصرية في الآونة الأخيرة.

حيث أشارت التقارير إلي أن المهاجم المغربي وليد أزارو قد أكد لبعض زملائه داخل الفريق بأنه يرغب في الاستمرار مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة وحصد الألقاب، وذلك على الرغم من العديد من العروض المغرية التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة وخاصة بعد تألقه رفقة المارد الأحمر في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المغربي وليد أزارو يثق جيداً أن استمراره مع النادي الأهلي سوف يكون الطريق الأمثل له من أجل الانضمام إلي قائمة منتخب بلاده المغرب في مونديال روسيا المقبل، وخاصة في ظل مشاركته بصفة أساسية مع الفريق الأهلاوي على مستوى جميع المسابقات.

ومن جهته يواصل فريق الأهلي تحضيراته على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة المرتقبة والتي سوف تجمعه بمُضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.