تعرف على القيمة المالية التي سيحصل عليها بطل كأس السوبر المصري في الإمارات
فريق الأهلي

يترقب عشاق كرة القدم المصرية المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المصري البورسعيدي في اليوم الثاني عشر من شهر يناير المقبل في مطلع العام القادم 2018، وذلك في إطار مسابقة كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن بدوره في يوم أمس الأربعاء بشكل رسمي أن مباراة كأس السوبر المصري سوف تُقام على أرضية ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن جهتها أعلنت الشركة الراعية للمباراة اليوم الخميس أنها سوف تمنح الفائز بلقب كأس السوبر المصري مبلغ 350 ألف درهم إماراتي، وهو ما سوف يُعطي بدوره نكهة خاصة للمباراة نظراً لأهمية عوائدها المادية وخاصة بالنسبة لفريق المصري البورسعيدي والذي تُعتبر له هذه المباراة بمثابة مباراة تاريخية ربما لن تتكرر من جديد وبالأخص في حالة رحيل مديره الفني الكابتن حسام حسن في السنوات المقبلة عنه.

ومن جهته يواصل فريق الأهلي تحضيراته على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة المرتقبة والتي سوف تجمعه بمُضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.