حسام البدري يُعطي الضوء الأخضر لنجم الأهلي من أجل الرحيل في يناير المقبل
حسام البدري

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر ديسمبر الحالي أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أعطى الضوء الأخضر لنجم الفريق الواعد، وذلك من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلي أن الكابتن حسام البدري قد وافق بشكل رسمي على رحيل اللاعب الواعد أحمد الشيخ عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بسبب خروجه تماماً من حساباته الفنية في الفترة المقبلة وتحديداً في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن الكابتن حسام البدري قد طلب أيضاً من المسئول عن التعاقدات في مجلس إدارة النادي الأهلي بضرورة البحث عن أحد العروض الخليجية المناسبة للنجم أحمد الشيخ، وخاصة وأن الأخير يرغب في المشاركة أساسياً رفقة الفريق الذي يلعب له حتى يتمكن من استعادة مستواه المعهود.

ويبقى الهدف الرئيسي للنجم الواعد أحمد الشيخ هو أن يكون ضمن قائمة المنتخب الوطني المصري في مونديال روسيا المقبل، وهو الأمر الذي لن يحدث له على الإطلاق في حالة استمراره رفقة النادي الأهلي في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، علماً بأن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري قد أكد في أكثر من مناسبة سابقة أن الشرط الأساسي وراء انضمام أي لاعب إلي قائمة المنتخب في المونديال هو المشاركة المستمرة والتألق على مدار الموسم الحالي بأكمله.

ومن جهته يواصل فريق الأهلي تحضيراته على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة المرتقبة والتي سوف تجمعه بمُضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر الحالي، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.