الأهلي يواصل تحضيراته استعداداً لمباراته المرتقبة أمام مصر المقاصة
مران سابق لفريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليومية على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المرتقبة المقبلة التي سوف تجمعه بمُضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي.

وقد مران الفريق اليوم تحت قيادة المدير الفني للمارد الأحمر الكابتن حسام البدري عودة حارس المرمى الواعد محمد الشناوي إلي التدريبات من جديد بعد تعافيه بشكل كبير من إصابته الماضية بتمزق في العضلة الضامة، فيما شارك التونسي علي معلول والمهاجم مروان محسن أيضاً في التدريبات الجماعية للفريق.

بينما كانت الصدمة الكبيرة لجماهير النادي تتمثل في تأكد غياب المدافع سعد الدين سمير لمدة 3 أسابيع عن الملاعب، وذلك بعدما كشفت الأشعة التي أجراها في يوم أمس الخميس عن إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة، وفي المقابل واصل المدافع رامي ربيعة برنامجه التأهيلي تمهيداً لعودته من الإصابة خلال 10 أيام.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة له على التوالي، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يكون رقم 40 في تاريخ الدوري للمارد الأحمر مما يؤكد بدوره على أن فريق الأهلي هو أفضل فريق في كرة القدم المصرية على الإطلاق وعلى مدار التاريخ بأكمله.