أخبار الرياضة

تعرف على تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي في صباح اليوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق لليوم الثامن من شهر ديسمبر الحالي تحضيراته على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة المرتقبة والتي سوف تجمعه بمُضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل.

وقد شهد مران اليوم وتحديداً قبل انطلاقته بعشرين دقيقة كاملة اجتماعاً للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وفي سياق هذا الاجتماع طلب الكابتن محمود الخطيب من لاعبي فريق الأهلي ضرورة حسم لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي بشكل مبكر، وذلك حتى يكون كامل تركيز الفريق في الدور الثاني من عمر الموسم منصباً على بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخاصة وأن اللقب الأفريقي غاب عن خزائن النادي منذ عام 2013 م.

كما أشاد الكابتن محمود الخطيب أيضاً بالمستوى الذي قدمه فريق الأهلي في الفترة الأخيرة، مشدداً في الوقت ذاته على أنه يجب على كل لاعب في النادي الأهلي أن يكون على مستوى المسؤولية ويعرف قيمة كونه لاعباً في صفوف نادي عريق مثل النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأحد المقبل الموافق لليوم العاشر من عمر الشهر، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في يوم الأربعاء الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 25 نقطة، وبالتالي ارتقى إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع العلم أن فريق الأهلي سوف ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى