الأهلي يدعو اللاعب “كهربا” للمشاركة بودية أتليتكو مدريد والزمالك يهدد برحيله
اللاعب محمود كهربا

اللاعب محمود عبدالمنعم الشهير بـ”كهربا” هو لاعب نادي الزمالك المحترف في نادي اتحاد جدة السعودي، شارك في العديد من المباريات داخل المنتخب المصري ونادي الزمالك قبل أن يحترف ويذهب إلى المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر من أهم اللاعبين داخل نادي اتحاد جدة السعودي.

وقام رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بتهديد اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” إنهاء إعارته مع نادي اتحاد جدة السعودي على الفور، وهذا يكون في حالة موافقة مشاركة مع النادي الأهلي في المباراة الودية العالمية بين الأهلي ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

جديراً بالذكر أيضاً أن المستشار مرتضي منصور أكد خلال العديد من التصريحات الخاصة به، أن اللاعب لا يحق له المشاركة مع أن نادي أخر إلا النادي المعار إليه فقط، وأيضاً هذا يكون وفقاً للعقد المتفق عليه بين نادي اتحاد جدة والزمالك، وهم من النوادي الرياضية الهامة التي شارك فيها اللاعب محمود كهربا ولازال متواجد داخل نادي اتحاد جدة السعودي.

يذكر أيضاً أنه تم لفت الانتباه إلى أن النادي الأهلى لم يخاطب نادي الزمالك ولم يستأذنه أن يستعين بجهود اللاعب، وهي المباراة الذي يلعب فيها النادي الأهلي مع نادي أتليتكو مدريد أو أثناء خوضه لأي مباراة ودية أخرى، ويعتبر هذا من أهم المباريات الودية المتواجدة بين العديد من النوادي الرياضية.

اقرأ أيضاً.. قرار هام ورسمي من وزارة الداخلية بخصوص مباراة الأهلي مع أتلتيكو مدريد

كما أنه تحدث قائلاً أنه إذا كان النادي الأهلي قدم طلب نادي الزمالك بأن يسمح لكهربا بالمشاركة الودية أمام أتلتيكو مدريد كان سيوافق نادي الزمالك، ولكن النادي الأهلي لم يفعل ذلك وهذا ما يرفضه النادي الزمالك لأنه لا يقبل تجاهله من أي نادي أخر.

وأضاف المستشار مرتضى منصور أنه تلقى مكالمة هاتفية من الكابتن محمود الخطيب وهو الرئيس الجديد للنادي الأهلي، وقدم أثناء المكالمة تعازيه لوفاة نجم نادي الزمالك السابق اللاعب أحمد رفعت ولم يقوم بفتح ذلك الأمر وهو أن يوافق على مشاركة اللاعب محمود كهربا بالمباراة الودية بين النادي الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني.

وهدد المستشار مرتضي منصور اللاعب محمود كهربا بأنه سوف يلغي عقده مع اتحاد جدة السعودي يلغي عقده مع نادي الزمالك، وكان النادي الأهلي بتقديم دعوى للعديد من اللاعبين العرب للمشاركة في المباراة الودية أمام نادي أتليتكو مدريد الإسباني، والمباراة تقام على استاد القاهرة يوم 30 من ديسمبر وتحمل شعار “السلام ضد الإرهاب” بحضور 60 ألف متفرج.