رئيس اتحاد الكرة يكشف عن البرنامج التحضيري للفراعنة استعداداً للمونديال
هاني أبو ريدة

كشف المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم السادس عشر من شهر ديسمبر الحالي عن البرنامج التحضيري للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة التاريخية في مونديال روسيا المقبل.

وفي إطار تصريحات المهندس هاني أبو ريدة من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج مع شوبير المذاع على شاشة قناة صدى البلد رفقة الإعلامي أحمد شوبير، أكد أن منتخب مصر سوف يخوض معسكره المقبل خلال فترة التوقف الدولي القادمة في دولة سويسرا أي في شهر مارس القادم، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن المنتخب المصري سوف يخوض خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين أمام كلاً منتخب البرتغال ومن ثم أمام منتخب بلغاريا.

أما عن المعسكر النهائي الذي يسبق انطلاقة مونديال روسيا مباشرة، فقد أكد المهندس هاني أبو ريدة أنه سوف يُقام بنسبة كبيرة للغاية في دولة النمسا، مضيفاً أيضاً أن منتخب الفراعنة سوف يخوض خلاله مباراتين وديتين أيضاً أمام منتخبات قوية قبل الذهاب إلي روسيا.

وكانت قرعة مونديال روسيا قد أسفرت عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.