هاني أبو ريدة يؤكد تفوق المنتخب السعودي على المنتخب الوطني في نقطة مهمة للغاية
هاني أبو ريدة

تحدث المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم السادس عشر من شهر ديسمبر الحالي عن المشاركة التاريخية المقبلة للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم في مونديال روسيا المقبل، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج مع شوبير المذاع على شاشة قناة صدى البلد رفقة الإعلامي أحمد شوبير.

وفي إطار تصريحاته تمنى المهندس هاني أبو ريدة أن يُقاتل نجوم المنتخب المصري بكل قوة في كل المباريات في المونديال من أجل رفع العلم المصري عالياً في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله وليس فقط من أجل الماديات، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن الحديث حول تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري سابق لأوانه.

كما أضاف أيضاً في تصريحاته أن المنتخب السعودي يتفوق على المنتخب المصري في نقطة في غاية الأهمية قبل المونديال، وهي أن المنتخب السعودي ليس لديه في صفوفه أي لاعب محترف خارج السعودية بعكس الحال مع المنتخب المصري، وبالتالي يُساعد ذلك المنتخب السعودي على خوض العديد من المباريات الودية قبل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وكانت قرعة مونديال روسيا قد أسفرت عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً: رئيس اتحاد الكرة يكشف عن البرنامج التحضيري للفراعنة استعداداً للمشاركة في المونديال