اتحاد الكرة يحسم مصير مباراتي القمة والسوبر المصري
الإتحاد المصري لكرة القدم

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم السادس عشر من شهر ديسمبر الحالي مصير كلاً من مباراة القمة التي سوف تجمع بين فريق الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك، إضافة إلي مباراة كأس السوبر المصري والتي سوف تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المصري البورسعيدي.

فمن خلال تصريحات صحفية في مساء يوم أمس السبت أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بأن كلاً من مباراتي القمة وكأس السوبر المصري لن يتم تأجيل موعد كلاً منهما، وذلك في ظل العديد من الإشاعات التي ترددت في الفترة الأخيرة في بعض وسائل الإعلام والصحف المصرية حول تأجيل المباراتين.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أكد ثروت سويلم أن مباراة القمة بين فريق الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز سوف تُقام في اليوم الثامن من شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018، أما مباراة كأس السوبر المصري بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المصري البورسعيدي سوف تُقام في اليوم الثاني عشر من عمر الشهر ذاته.

ونتيجة لهذه التصريحات والتأكيدات من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم يجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نفسه في أزمة كبيرة للغاية، وذلك بسبب ضيق الوقت كثيراً بين كلاً من مباراتي القمة وكأس السوبر المصري، وهو ما أكد عليه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في أكثر مناسبة سابقة دون أن يجد أي استجابة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة المرتقبة بين فريق الأهلي وضيفه فريق سموحة في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم العشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

إقرأ أيضاً: هاني أبو ريدة يؤكد تفوق المنتخب السعودي على المنتخب الوطني قبل المونديال في نقطة مهمة للغاية