مرتضى منصور يسخر من نجم الأهلي بعد شائعات اقتراب التعاقد معه
مرتضى منصور

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالياً بالسخرية من نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم السادس عشر من شهر ديسمبر الحالي، وذلك بعد العديد من الأنباء التي ترددت في وسائل الإعلام والصحف المصرية حول اقتراب نادي الزمالك من التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

فمن خلال تصريحات له في مساء يوم أمس السبت من خلال مقابلة أجراها مع برنامج مع شوبير المذاع على شاشة قناة صدى البلد رفقة الإعلامي أحمد شوبير، نفى المستشار مرتضى منصور تماماً فكرة التعاقد مع النجم الواعد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، مشيراً في الوقت ذاته بطريقة ساخرة إلي أنه من الممكن أن يقوم بالتعاقد مع صالح جمعة في حالة واحدة فقط.

وهي حينما يُقلع عن السهر في الأماكن التي يقوم المستشار مرتضى منصور نفسه بالسهر فيها، علماً بأن الجهاز الفني لفريق الأهلي بدوره قد أكد في يوم أمس أيضاً أن مصير النجم الواعد صالح جمعة سوف يتم حسمه في نهاية شهر ديسمبر الحالي.

وعلى صعيد آخر يستعد فريق الأهلي لمباراته المقبلة المرتقبة والتي سوف تجمعه بضيفه فريق سموحة في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم العشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد سقط في مباراته الماضية في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه العنيد فريق طنطا في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب غزل المحلة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م..

وعلى إثر ذلك التعادل رفع فريق الأهلي رصيده إلي 26 نقطة ولكنه أضاع نقطتين في غاية الأهمية، علماً بأن الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي قد وصل إلي 4 نقاط ولكن وفي الوقت ذاته لا يزال فريق الأهلي لديه مباراتين مؤجلتين، وفي حالة نجح في الفوز في كليهما فسوف ينفرد حينها بصدارة الترتيب وبفارق نقطتين على حساب فريق الإسماعيلي.

تعليق مرتضى منصور الساخر على النجم صالح جمعة

إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يحسم مصير مباراتي القمة والسوبر