الزمالك يضع شرطاً أساسياً من أجل التخلي عن نجمه في يناير المقبل
نادي الزمالك

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأحد الموافق لليوم السابع عشر من شهر ديسمبر الحالي أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد وضع شرطاً أساسياً من أجل التخلي عن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الميركاتو الشتوي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد رد بشكل رسمي على العرض الذي تقدم مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، وذلك بخصوص التعاقد مع النجم أحمد كابوريا خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018.

وقد وضع مجلس إدارة نادي الزمالك شرطاً أساسياً مقابل التخلي عن لاعبه لصالح النادي المصري البورسعيدي، وهو الحصول على مبلغ 8 مليون جنيه في حالة البيع بشكل نهائي ومبلغ 2 مليون جنيه في حالة الإعارة لمدة 6 شهور فقط أي حتى نهاية الموسم الحالي.

وعلى صعيد آخر يستعد فريق الزمالك لمباراته المقبلة والتي سوف تجمعه بمُضيفه فريق الاتحاد السكندري في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم العشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الزمالك قد تعرض للخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق الإسماعيلي بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر هذه الخسارة استقر رصيد فريق الزمالك عند 19 نقطة، ولكن من المتوقع أن يُغادر المركز الرابع دون أدنى شك مع نهاية جميع مباريات هذه الجولة الثالثة عشر، ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل إن كل آمال فريق الزمالك في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز باتت شبه معدومة بنسبة كبيرة.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يسخر من نجم الأهلي بعد شائعات اقتراب التعاقد معه