تعرف على رد مستشار اللجنة الأولمبية بعد هجوم مرتضى منصور عليه
مرتضى منصور

قام أحمد عبد المطلب مستشار اللجنة الأولمبية القانوني بالرد اليوم الأحد الموافق لليوم السابع عشر من شهر ديسمبر الحالي على الهجوم الشرس عليه، وذلك من جانب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالياً بخصوص قرار إعادة هاني العتال إلي انتخابات نادي الزمالك من جديد.

وفي إطار تصريحات له في صباح اليوم عبر إذاعة الشباب والرياضة قام المستشار أحمد عبد المطلب بالدفاع عن نفسه رداً على هجوم المستشار مرتضى منصور عليه، حيث أكد المستشار أحمد عبد المطلب بأن هاني العتال قد تقدم بتظلم إلي اللجنة الأولمبية عقب استبعاده وعلى إثر ذلك قررت اللجنة الأولمبية إعادته من جديد إلي السباق الانتخابي حتى يتم إصدار حكم قضائي بحقه يُثبت عضويته المزورة في نادي الزمالك.

كما أضاف أيضاً في تصريحاته أنه لا يستطيع أن يقوم بالرد أكثر من ذلك على تصريحات المستشار مرتضى منصور لأنه أستاذه، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن اللجنة الأولمبية تحترم كلمة القضاء والحكم القضائي هو من سيحسم الأمور.

وعلى صعيد آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته المقبلة والمرتقبة والتي سوف تجمعه بمُضيفه فريق الاتحاد السكندري في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم العشرين من عمر الشهر الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الزمالك قد تعرض للخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق الإسماعيلي بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر هذه الخسارة استقر رصيد فريق الزمالك عند 19 نقطة، ولكن من المتوقع أن يُغادر المركز الرابع دون أدنى شك مع نهاية جميع مباريات هذه الجولة الثالثة عشر، ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل إن كل آمال فريق الزمالك في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز باتت شبه معدومة.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يسخر من نجم الأهلي بعد شائعات اقتراب التعاقد معه